تعبت ممكن مساعدة؟
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
تعبت ممكن مساعدة؟

بدي اطرح مشاكلي وحابة مساعدة لاني فقدت الأمل وعسى انكو تساعدوني وجزاكن الله خير

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

مشاكل حياتي واهانات وجروح

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

المساهمات : 3

مشاكل حياتي واهانات وجروح  Empty
مُساهمةموضوع: مشاكل حياتي واهانات وجروح    مشاكل حياتي واهانات وجروح  Emptyالأحد أكتوبر 18, 2015 7:32 pm

السلام عليكم انا عندي بحياتي مشاكل كتير بس رح اعطيكم اول مشكلة. والكلام فضفضة لأني وحيدة وماعندي اي شخص يسمعني
انا عمري 15

طولي 157

وزني 68
انا بلشت الاهانات تتجه الي من لما كان عمري5 سنين انا سمينة من 10 سنين وولا بحياتي حسيت اني شوي نحيفة او رشيقه جدي وستي اهل بابا وماما كانو يقولو انا رح اطلع عملاقة وجهمة وسمينة ومتل الرجال بس انا كنت صغيرة ومو كنت انجرح كتير بكلامهم بس بعدين كبرت وصرت10 سنين صارو خالاتي كلهون وخالي يقولو انو انتي سمينة ويقولو نكت وانا انجرح وكل يوم انجرح وانجرح بس أقول عادي لأني صغيرة وبس اكبر رح اصير احسن بس لما صرت واعيي صرت انجرح من قلبي كل ما اكبر بالسنين كل ما يكبر جرحي رفقااتي يضحكو علي لني قصيرة سمينة دعبولة دبابة مدرعة المعلمات بالمدرسة عماتي وعمي كلهون يتمسخرو ووصلت حتى لدرجة انو اخواتي شي يقلي بقرة وشي اقدام الفيلة وشي عملاقة هه وصارت امي وابوي معون. اقول اني بدي بلوزة قياس ميديام M. تضحك وتقول لبنت عمي ههههههههههه شوفي قال هاي بدا تلبس قياس ميديام وبابا يقلي انحفي شوي حاج متل البقرة كل العالم اتضحكت علي كلهون ولا واحد وقف جمبي دورت عالنت عملت كل الريجيمات الموجودة ولعبت رياضة بس ماصار شي سجلت بنادي رياضي بس كمان ماصار شي والناس كلها تضحك وانا انجرح واروح اداوي نفسي بالأكل وابكي أو انام وافيق ويجرحوني وارجع أنام حاولت اعمل المستحيل عشان انحف بس كل ما عم اكبر عم يزيد وزني اخجل اطلع برا البيت وما اقبل اروح اسلم ع قرايبينا بس يجو زيارة وما اطلع من البيت غير على المدرسة بس انا اتدمرت وماعندي ثقة بالنفس اناصرلي عم اتحمل جرح اشخاص 10 سنين بس وبعدين
انا مليت وتعبت وبدي انتحر ماحدا بيحس فيني ومخنوقة بس هم بيضحكو وبيتمسخرو وماعندن مشكلة ولا بهمهم اذا انا انجرحت من هالشي او لا بيقولو فضفضي ل امك بضحك اذا اصلا امي ما عندا اهتمام ومافيني روح ع دكتور ما معي مصاري واذا قلت لاهلي يقولو روحي بلا هبل وبيكونو عم ياكلو بس اجي انا بيقولو خلص مارح يضل شي اجت ( انا يعني) بس انا قاهرني اني ماباكل كتير انا بفيق بفطر سندويشة جبنة بروح عالمدرسة برجع بتغدى سندويشة جبنة بدرس وبنام ما باكل حلويات ولا بشرب مشروبات غازية و السكر ما بستعملو اصلا بس انا سمينة هيك مكتوب علي ورح ابقى سمينة للابد ومارح يتطلع فيني شب ورح ابقى بلا زواج ورح انحرم من الامومة متل ما انا انحرمت من حنان الاهل دانحرمت من طفولتي انحرمت من طفولتي لاني كنت مشغولة ب كيف بدي. انحف و اصير متل بااقي الناس رفقات ماما بيضحكو علي احنا خمسة ثلاث بنات وولدين كلهم نحيفين جدا عضم وجلد جسمهم بيجنن ومشدود ومافيو ترهل مافيو طبقات مافيو اثار شد البشرة فبيقولو انو انا مو من العيلة انا من اشخاص تانيين اكيد هم كلهم عيونهم كبار ورموشهم طويلين بس انا عيوني بحجم الاظفر وماعندي رموش وكل البنات بعيلتنا عندهم انف صغير ومتل كل لبنات نعومين الا انا انفي متل الباذنجانة وهاد الشي خلاهم يتمسخرو اكتر يعني مو بس عن جسمي عن شكلي وشعري وانفي.وحواجبي لانهم كل واحد له شكل وعيوني ورموشي وكل شي ااصلا انا يمكن اجيت عالحياة بالغلط يمكن انا غلط وجودي وقلبي مات من الاهانات والجروح ومافي شي يساعدني للاسف انا وحيدة ويمكن للابد عم اتخيل حالي رشيقة وعم البس لبدي ياه وعم احكي مع النلس بكل ثقة وبمشي بالشارع كأي انسان بس انا السعادة مو مخلوقة لي ( مجرد فضفضة ) حبيت اعبر عن 10% من مشاعري بس بعرف اني مارح الاقي حدا مهتم بس عادي متعودي عالوحدة
شكرا عكل حال
https://t3bt.gid3an.com
Admin
Admin

المساهمات : 3

مشاكل حياتي واهانات وجروح  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشاكل حياتي واهانات وجروح    مشاكل حياتي واهانات وجروح  Emptyالأحد أكتوبر 18, 2015 7:37 pm

في أخطاء بالنص بس ماحدا رح يقرأ يعني مو مهم مع الاسف
https://t3bt.gid3an.com

مشاكل حياتي واهانات وجروح
صفحة 1 من اصل 1